الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الغرافة والجزيرة بث مباشر

مشاهدة مباراة الغرافة والجزيرة بث مباشر

مشاهدة مباراة الغرافة والجزيرة بث مباشر
مشاهدة مباراة الغرافة والجزيرة بث مباشر

يستضيف ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة أحد أهم مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا.

حيث موعد مشاهدة مباراة الغرافة القطري ونادي الجزيرة الإماراتي بث مباشر ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويدخل كل من الفريقين المباراة بنفس عدد النقاط وهو خمس نقاط.

ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز على الآخر لحجز مقعد فى الدور المقبل للبطولة الأهم فى القارة الصفراء.

موعد مشاهدة مباراة الغرافة والجزيرة مباشر في دوري أبطال آسيا

يحل نادى الجزيرة الاماراتى ضيفا ثقيلا على نادى الغرافة القطرى ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال آسيا المجموعة الأولى.

وتقام المباراة بين الفريقين فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدتها على قناة بى ان سبورت HD3 بتعليق المعلق السودانى المتألق سوار الذهب على القناة الصوتية الأولى، و المعلق سمير اليعقوبي على قناة الكأس القطرية.

وأكد المدير الفنى لفريق الجزيرة الاماراتى الهولندى دين كات أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز على الغرافة في المباراة التي تجمعهما الليلة، وجاءت تصريحاته ضمن المؤتمر الصحفي الذى يسبق المباراة.

وأكد فى خلال تصريحاته أن المواجهة ستكون متكافئة بين الفريقين و تتسم بالندية والاثارة، وأوضح أن فريقه جاهز حاليا للمباراة بدون اصابات.

ومتفائل بتحقيق الفوز خلال اللقاء خاصة وأن اللاعبين ظهروا بمعنويات عالية خلال التدريبات التي تسبق المباراة.

فى المقابل أكد بولينت أويجون المدير الفنى لفريق الغرافة القطرى أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز خلال اللقاء رغم الغيابات التى يعانى منها، ويعانى فريق الغرافة من اصابات مؤثرة للغاية.

حيث يشهد اللقاء غياب ثمانى لاعبين دفعة واحدة، وأكد أنه ينتظره مواجهة صعبة أمام فريق قوى، ولكنه يثق تماما فى قدرات اللاعبين على تحقيق الفوز رغم الغيابات.

وأكد لاعب نادى الجزيرة الاماراتى رومارينيو أن فريقه جاهز للمواجهة، وأن فريق الغرافة كتاب مفتوح بالنسبة لهم.

وأوضح انه لابد لفريقه من تحقيق الفوز فى مباراة اليوم لضمان التأهل للدور المقبل، خاصة أنهم يسعوا لتفادى الخروج من البطولة من دور المجموعات، وأكد فى الوقت ذاته أن المواجهة ستكون قوية للغاية.