الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر

يخوض ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم حين يحل ضيفا على يوفنتوس الإيطالى فى إطار جولة الذهاب لمباريات الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

وتقام مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس بث مباشر فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة العاشرة الا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب اليانز ستاديوم فى مدينة تورينو.

ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بى ان سبورت HD1 بتعليق كل من عصام الشوالي وحفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

يخوض ريال مدريد المواجهة بهدف تحقيق الفوز، ببطولة دورى أبطال أوروبا هى طوق النجاة للمدير الفنى زين الدين زيدان للاستمرار فى تدريب الفريق لموسم آخر كما صرح من قبل فى آخر مؤتمرات صحفية له.

فالريال ودع بطولة كأس ملك أسبانيا كما فقد بنسبة كبيرة فرصة المنافسة على بطولة الدورى الأسبانى، ويسعى للحفاظ على لقب البطولة الأوروبية التي يحمل لقبها آخر موسمين.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

كيلور نافاس في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من كارفخال وسيرجيو راموس ومارسيلو ورافاييل فاران، وفى الوسط كل من لوكا مودريتش وكاسيميرو وتونى كروس، وفى الهجوم كل من كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو.

التشكيل المتوقع لـ يوفنتوس

فى المقابل يسعى فريق اليوفي لتحقيق نتيجة تطمئنه اليوم لضمان التأهل بشكل كبير للدور نصف النهائي للمسابقة، وأكد أليجري المدير الفني ليوفنتوس أن مباراة اليوم ستكون صعبة على الفريقين وقوية للغاية.

ولن تحسم المواجهة إلا فى الدقائق الآخيرة فى مباراة الإياب التي ستلعب على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

من المتوقع أن يخوض يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من جانلويجى بوفون فى حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من دي تشيليو كيليني وبارزالى وأليكسيس ساندرو، وفى الوسط بنتاكور وسامى خضيرة وماتويدي، وفى الهجوم دوجلاس كوستا وهيجواين وباولو ديبالا.

الأسبان عقدة لليوفى فى دورى الأبطال

تمثل الفرق الأسبانية عقدة لفريق اليوفي بدوري أبطال أوروبا، فبعد أن كان السيدة العجوز قريب من تحقيق اللقب عام 2015 الا أنه خسر المباراة النهائية أمام برشلونة.

والأمر تكرر ضد ريال مدريد فى نهائى النسخة السابقة، إلا أن يوفنتوس تمكن من إقصاء برشلونة فى بطولة العام الماضى، وخسر منه فى دور المجموعات فى البطولة الحالية، ويسعى لكسر هذه العقدة والفوز باللقب.