الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة مان سيتي وليفربول بث مباشر

مشاهدة مباراة مان سيتي وليفربول بث مباشر

بث مباشر لمباراة مان سيتي وليفربول
بث مباشر لمباراة مان سيتي وليفربول

يستضيف ملعب أنفيلد موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر وذلك فى إطار مباريات جولة الذهاب للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ويسعى كل من الفريقين تخطى عقبة الآخر والتأهل للدور نصف النهائي، فـ المواجهات التى جمعت بينهما فى الدورى الانجليزى تؤكد الندية والاثارة بينهما.

وهناك تحدي خاص بين النجم المصرى محمد صلاح و البلجيكى كيفين دي بروين فكلاهما مرشح للفوز بجائزة لاعب العام فى الدورى الانجليزى.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتى بث مباشر دورى أبطال أوروبا 

يستضيف ليفربول على ملعبه ووسط جماهير منافس قوى وهو نادى مانشستر سيتى، وذلك ضمن مباريات جولة الذهاب للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ويمكن متابعة المباراة فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء على قناة بى ان سبورت HD2 بتعليق المعلق عصام الشوالى على القناة الصوتية الأولى، والمصرى على محمد على على القناة الصوتية الثانية.

ويسعى المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا لتحقيق الفوز على ملعب انفيلد، وأكد خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى أن هدف فريقه تحقيق الانتصار على ليفربول بملعبه خاصة.

وأن طموح الفريق هو الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا مؤكدا فى الوقت ذاته أن ليفربول يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين.

أمثال المصرى محمد صلاح و البرازيلى فيرمينو وكلا الفريقين كتاب مفتوح لبعضهما وواجها بعض أكثر من مرة ويعرف مواطن الضعف والقوة فى كل منهما.

أما المدير الفنى لنادى ليفربول يورجن كلوب أكد فى تصريحات له أن الفريق جاهز لتحقيق الفوز على السيتى، وأن اللاعبين على أتم الاستعداد لتحقيق فوز يريحهم فى مباراة العودة.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين قد انتهت بفوز ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتألق فيها النجم المصرى محمد صلاح.

وقبل المواجهة أثنى النجم البلجيكي ولاعب وسط مانشستر سيتى كيفين دى بروين على قدرات محمد صلاح ووصفه باللاعب الموهوب والفذ.

ولا أحد كان يتوقع ما يقدمه فى بطولة الدورى الانجليزى، وأكد أنه سيصوت له فى اختيارات لاعب العام في انجلترا، وأكد على صعوبة المواجهة التي تجمعهما اليوم.

انتهت المباراة بفوز ليفربول 2-1 لمشاهدة اهداف اللقاء