الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الهلال والاهلي السعودي بث مباشر

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي السعودي بث مباشر

بث مباشر الهلال واهلي جدة
بث مباشر الهلال واهلي جدة

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية أهم لقاء في الموسم الحالي للكرة السعودية حيث موعد مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر في الدورى السعودي الممتاز.

ويدخل فريق الزعيم الهلالي الأزرق المباراة وهو متصدرا للبطولة برصيد 52 نقطة، أما فريق الأهلى فيخوض المواجهة وهو فى المركز الثانى برصيد 51 نقطة، ويتوقع الجميع أن تكون المباراة قوية للغاية بين الفريقين.

موعد مشاهدة مباراة الهلال ضد الأهلي مباشر والقنوات الناقلة

يحل الهلال ضيفا على الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى السعودى، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 7:40 م بتوقيت القاهرة، 8:40 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر على قناة MBC PRO.

ويدخل فريق الأهلي المباراة بمعنويات عالية خاصة بعد تأهله لدور الستة عشر لبطولة دورى أبطال آسيا بعد فوزه على فريق تركتور الإيراني بهدفين دون رد سجلهما مهند عسيري والنجم المصري المعار من النادى الاهلي المصرى مؤمن زكريا.

وأكد المدير الفنى للأهلي ريبروف أن فريقه على أتم الاستعداد للمواجهة الهامة والمرتقبة بين الفريقين غدا على ملعب مدينة الملك عبدالله.

وأبدى سعادته بمستوى اللاعبين فى المباراة الأخيرة أمام تركتور فى بطولة دورى الأبطال وطالبهم بالاستمرار في تقديم الأداء المتميز.

وكان لاعب الفريق مؤمن زكريا قد أثار الجدل حول مستقبله مع الفريق قبل المواجهة الهامة والمرتقبة مع الهلال وتتردد أنباء أن هناك نية للأهلى المصري باعادته من الإعارة مع رحيل عبدالله السعيد للفريق السعودى بداية من الموسم المقبل.

فى المقابل يخوض الهلال المباراة بهدف تحقيق الفوز لأن بطولة الدورى هى الأهم بالنسبة له فى الموسم بعد خسارته أمام العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف، وتوديعه لبطولة دورى أبطال آسيا.

وأكد لاعبو الفريق أن تحقيق الفوز هو هدفهم الأول والرئيسي في المواجهة التي تجمعهما بالأهلي مساء السبت لإسعاد الجماهير الهلالية التي تعشق الفريق.

فى سياق آخر قررت لجنة الحكام السعودية بإسناد إدارة مباراة اهلي جدة والهلال لطاقم تحكيم نرويجي بقيادة سفين موين، ويساعده فى إدارتها كل من المساعدين كيم هيدلوند وماغنوس ليونبيرج.