الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر 11-4-2018

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر 11-4-2018

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد اشبيلية بث مباشر
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد اشبيلية بث مباشر

يستقبل ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية موعد مباراة بايرن ميونخ واشبيلية ضمن منافسات جولة الإياب للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

كانت مباراة الإياب بين الفريقين قد انتهت بفوز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف على ملعب الفريق الأسبانى مما يصعب المهمة على فريق اشبيلية.

ولكن بعد فوز روما على برشلونة واقصائه خارج المنافسات أصبحت الأمانى ممكنة لدى الفريق الأسبانى.

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية مباشر والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب بايرن ميونخ على ملعبه اليانز ارينا فريق اشبيلية فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات جولة الإياب للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

يمكن مشاهدة لقاء اشبيلية وبايرن ميونخ بث مباشر على قناة بى ان سبورت HD2 بتعليق كل من محمد الكواليني وعصام الشوالي.

وشهد المؤتمر الصحفى الذى سبق المباراة تصريحات قوية من جانب المديرين الفنيين، حيث أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ يوب هاينكس أن فريقه لن يتنازل عن الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم.

مع تأكيده على احترامه الشديد لفريق اشبيلية بقيادة المدير الفنى الشاب مونتيلا، وأكد هاينكس ان المدير الفنى للفريق الأسبانى يتمتع بقدرات فنية هائلة تجعله قادر على الاطاحة بالبايرن.

ولكن هاينكس أكد خلال تصريحاته أنه يجيد التعامل بشكل جيد مع الفرق الأسبانية وسبق له ويهزم اشبيلية من قبل فى الموسم الذي توج فيه الفريق ببطولة دورى الأبطال معه.

وأوضح أن البطولة لن تفلت من الفريق الألماني بسهولة هذا الموسم.

فى المقابل أكد الايطالى مونتيلا المدير الفنى لفريق اشبيلية أن المواجهة لم تحسم بعد فكرة القدم لا تعرف المستحيل، وفريقه لديه امكانيات كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

وأكد المدير الفنى الايطالى أن الفريق الألمانى لديه مجموعة قوية من اللاعبين قادرة على تسجيل الأهداف فى أى وقت ولكن عبر عن ثقته الشديدة فى كل لاعبى الفريق.

وأن بإمكانهم تحقيق الفوز خلال المباراة، وأكد مونتيلا انه كان حزينا للغاية من خسارة الفرق فى جولة الذهاب ولكن فريقه قادر على التعويض والتأهل فى مباراة اليوم.