الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الاهلي وأحد بث مباشر 12-4-2017

مشاهدة مباراة الاهلي وأحد بث مباشر 12-4-2017

مشاهدة مباراة الاهلي واحد بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي واحد بث مباشر

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية موعد مباراة الاهلي وأحد بث مباشر فى الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من المسابقة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني خلف الهلال برصيد 52 نقطة، ويتمسك بالأمل الآخير فى تحقيق اللقب وبالتالى يسعى لتحقيق الفوز، أمام نادى أحد يـ خوض المواجهة وهو فى المركز الأخير فى جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي وأحد بث مباشر والقنوات الناقلة

يواجه نادى الاهلي فريق أحد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة لبطولة الدوري السعودي.

وذلك فى تمام الساعة الثامنة إلا الثلث بتوقيت القاهرة التاسعة إلا الثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات السعودية الرياضية الثانية، وقناة MBC action.

وفى مفاجأة للجماهير الأهلاوية قام المدير الفني للفريق ريبروف باستبعاد المهاجم السوري المميز عمر السومة من المباراة الآخيرة فى بطولة الدورى ضد أحد.

وذلك بسبب المشادة التي حدثت بين اللاعب ومدربه عقب الاعتراض على تبديله بطريقة غير لائقة فى مباراة الهلال الماضية.

وتدخل بعدها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية لحل الموقف، وقدم اللاعب اعتذاره لمديره الفني، ولكن بعدها قام المدرب باستبعاده.

يمكنك مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر بالدوري المصري

وتمنى جماهير الاهلي نفسها بتعرض الهلال للهزيمة أو التعادل أمام فريق الفتح مع تحقيق الاهلى الفوز الشبه مضمون على فريق أحد لتحقيق لقب الدوري لصالح قلعة الكؤوس.

وسيكون الدورى السعودي فى يوم تاريخي الخميس حيث ستظل الجماهير حتى آخر لحظة تنتظر اعلان بطل الدوري ليتم تكريمه.

فعادة ما كان يحسم الدورى السعودى فى السنوات الماضية، ولكن هذه المرة مختلفة بكل تأكيد وقد جهزت رابطة دورى المحترفين مراسم الاحتفال بالبطل سواء كان فى الرياض أو جدة وستكون متميزة بكل تأكيد.

ومن المقرر أن يحضر المباراة عادل عزت المسئول بالرابطة مباراة الاهلى مع أحد، وقد تم تجهيز نسختين من كأس البطولة والميداليات الذهبية التى تسلم للفريق الفائز بالمسابقة.

ويتوقع الكثير من متابعى الكرة السعودية أن تكون المباراة سهلة للغاية على فريق الاهلي خاصة وأن أحد يعاني من مشكلات كبيرة فى خط الدفاع.