الرئيسية / البث المباشر / مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر 17-4-2018

مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر 17-4-2018

مشاهدة مباراة الاهلي ودجلة بث مباشر
مشاهدة مباراة الاهلي ودجلة بث مباشر

يستقبل ملعب القاهرة الدولى موعد مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر فى الجولة الـ 32 لبطولة الدورى المصري.

ويخوض الأهلي المباراة بغرض تجربة عدد من اللاعبين بعد أن حسم اللقب رقم 40 لصالحه، ويحتل الأهلي الصدارة برصيد 79 نقطة، أمام وادى دجلة يخوض المباراة وهو فى المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة مباشر والقناة الناقلة

يستضيف النادى الاهلى فريق وادى دجلة على ملعب القاهرة الدولى فى تمام الخامسة والنصف مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدورى المصري.

و يسعى الأهلي للعودة للانتصارات مرة أخرى فى بطولة الدورى بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام سموحة بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويمكن مشاهدة مباراة الاهلى ووادى داجلة بث مباشر على قناة أون سبورت، وقناة دى ام سى سبورت وقناة نايل سبورت، ويسبق المباراة ستوديو تحليلي به نجوم الكرة المصرية القدامى.

وحذر حسام البدرى لاعبو الفريق خلال التدريبات الأخيرة الخاصة بالمباراة من التهاون خلال المباراة، والحرص على عدم تلقى أى خسارة جديدة فى بطولة الدورى هذا الموسم.

حتى الآن لم يتعرض الأهلي للهزيمة سوى من فريق مصر المقاصة فى المباراة التى أقيمت بينهما فى ملعب السويس الجديد وانتهت بهزيمة الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأدى لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة الداخلية الأخيرة فى بطولة الكأس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد تدريبات خفيفة استعدادا لمواجهة وادى دجلة.

ويذكر أن المواجهة الأولى بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ومن المتوقع أن يستمر المدير الفنى حسام البدرى بالدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل كبير خلال الموسم.

حيث يعتمد على ميدو جابر وأكرم توفيق فى التشكيلة الأساسية، ومن المتوقع أن يعود الحارس شريف إكرامي للتشكيلة الأساسية مرة أخرى خلال مواجهة دجلة.

أما طارق العشرى المدير الفنى للفريق الدجلاوى فقد أكد أن مواجهة الاهلى صعبة، ولابد من الخروج على الأقل بنقطة من اللقاء للخروج من منطقة القاع.