الرئيسية / كورة عالمية / إيقاف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي مباراة واحدة لإنتقاده التحكيم إضافة إلى تغريمه

إيقاف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي مباراة واحدة لإنتقاده التحكيم إضافة إلى تغريمه

تم إيقاف البرتغالي صاحب الـ52 عاما جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فيليكس مدرب تشيلسي مباراة واحدة وذلك لإنتقاده التحكيم إضافة إلى تغريمه مبلغ وقدره 50 ألف جنيه إسترليني وذلك حسب ما أعلنه الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقد أدلي جوزيه مورينيو في مؤتمره الصحفي بعد خسارة فريقه أمام ساوثمبتون 1-3: أن الحكام يخشون من اتخاذ قرارات لصالح تشيلسي، وأضاف قائلا: عندما كانت النتيجة التعادل 1-1 كانت هناك ركلة جزاء واضحة ومرة أخرى لم تحتسب. وإذا أراد الاتحاد معاقبتي فيمكنه فعل ذلك. الاتحاد لا يعاقب مدربين آخرين هو (يعاقبني أنا فقط). ولن يكون مورينيو يوم السبت على مقاعد الاحتياط في اللقاء ضد أستون فيلا الإنجليزي.

عن مورينيو:
لقب مورينهو بلقب (السبيشل ون) أو الفريد من نوعه، وذلك لأنه قاد نادي بورتو من بين كبار أندية أوروبا ليفوزوا بـدوري أبطال أوروبا، ثم انتقل إلى نادي تشلسي اللندني وحصل معهم على بطولتين دوري متتاليتين بعد 5٠ سنة بدون بطولات لـنادي تشلسي، واشتهر مورينهو بأسلوبه الساخر في التعامل مع الإعلام وكذلك بتصريحاته الناريه وحروبه الدائمه مع مدربي الفرق الأخرى، فكان يخلق معجبين وأعداء في كل مكان يذهب إليه, ويعتبر من المدربين القلائل الذين لم يمارسوا كرة القدم كلاعبين محترفين إذ كان يعمل مساعد مدرب في فريق برشلونة قبل اتجاهه للتدريب.