الرئيسية / يلا شوت تويتر جوال بدون تقطيع بث مباشر حصري
يلا شوت جوال بث مباشر
يلا شوت جوال بث مباشر

يلا شوت تويتر جوال بدون تقطيع بث مباشر حصري

ضمن أكبر مواقع الكورة في العالم العربي، يلا شوت تويتر جوال بث مباشر حصري بدون تقطيع مباريات اليوم محدثة أولا بأول مع موعد المباريات بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة لكل عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

كان منتخب الأخضر السعودي قد شارك في المونديال ثلاث مرات من قبل أعوام 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية و1998 بفرنسا و 2002 بكوريا واليابان و2006 بألمانيا.

وانقطع بعدها الأخضر عن المشاركة في كأس العالم عامي 2010 بجنوب أفريقيا حسب كورة لايف، و2014 بالبرازيل ليعود مرة أخرى في النسخة المقبلة التي تنطلق بعد أيام قليلة.

وتعد أنجح المرات التي شارك فيها الأخضر السعودي بكأس العالم ما حدث في نسخة عام 1994 حين أوقعته القرعة في مجموعة تضم بلجيكا وهولندا والمغرب.

وتصدر الأخضر السعودي المجموعة في مفاجأة مدوية للجميع مثل يلا شوت، ولا أحد ينسى ذكرى هدف فؤاد أنور في المونديال والذي شبهه البعض بهدف مارادونا في إنجلترا yalla shoot.

وخرجت السعودية من الدور ثمن النهائي على يد السويد حين هزمت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفى النسخ التالية خرجت من الأدوار الأولى.

يلا شوت تويتر حصري جوال مباريات كأس العالم بث مباشر

يقود المنتخب السعودي فى مونديال روسيا المدير الفني الأرجنتيني خوسيه أنطونيو بيتزي الذي تولى المهمة في نوفمبر الماضي خلفا لمواطنه باوزا.

ويفضل بيتزي اللعب بطريقة 3-4-3 الكلاسيكية حسب يلا شوت موبيل ويعتمد على الاستحواذ على الكرة وسرعة نقل الهجمات من الخلف للأمام.

وتعتبر أفكاره مجازفة لحد كبير لحبه للكرة الهجومية، وكان بيتزي قد فاز من قبل ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب تشيلي.

وعبر بيتزي عن ثقته في تقديم مباريات قوية في كأس العالم، وأوضح أنه هناك أمل كبير لتخطى عقبة الدور الأول ولما لا فالمجموعة متساوية في القوة على حد تعبيره.

ووقعت السعودية ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم كل من مصر وأوروجواي وروسيا صاحبة الأرض والجمهور والتي ستخوض مباراة الافتتاح ضد الأخضر.

وخاض بيتزي عدد من المباريات القوية قبل مونديال كأس العالم بث مباشر يلا شوت جوال بدون تقطيع أو إعلانات بغرض زيادة الاحتكاك لدى اللاعبين مع المدارس القوية، حيث واجه كل من أوكرانيا وبلجيكا وإيطاليا.

وكلها مباريات أفادت المنتخب كثيرا قبل مواجهة الافتتاح ضد الدب الروسي، ووعد المدرب الجمهور السعودي بالظهور بشكل طيب خلال مباريات المونديال، وأكد أنه يعمل بكل قوة لتجهيز اللاعبين والبدائل قبل خوض المنافسات المقبل في يلا شوت ومشاهدة ممتعة للجميع.

مشاهدة مباريات اليوم بدون تقطيع مجانا

سيتم تحديث الرابط قبل المباراة مباشرة
في حال انقطاع البث يرجى تحديث الصفحة عمل ريفريش
يرجى عمل مشاركة للبث من خلال تويتر فيسبوك لضمان تحديث القنوات