الرئيسية / يلا شوت الجديد بث مباشر بدون إعلانات مزعجة
يلا شوت الجديد بث مباشر
يلا شوت الجديد بث مباشر

يلا شوت الجديد بث مباشر بدون إعلانات مزعجة

إرضاءا لكل زوار كورتك الرياضيين الأعزاء نتابع خدمة مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر موقع يلا شوت الجديد حصري بدون تقطيع سوء جوال أو كومبيوتر سيتم إضافة العديد من القنوات مع خدمة التعليق العربي من بي إن سبورت.

تشمل خدمة كورتك بث مباشر مجاني للعديد من الدوريات العربية المحلية والأفريقية والعالمية، بداية من الدوري المصري لمشاهدة كافة المباريات مجانا عبر قناة أون سبورت بتعليق مدحت شلبي.

أو متابعة مشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا للموسم 2018 وأيضا الكونفدرالية “كأس إفريقيا” ومتابعة الفرق المصرية المتواجدة في البطولة مثل النادي الأهلي أو نادي الزمالك أو الإسماعيلي أو المصري.

حيث يقتصر بث هذه المباريات على مشتركي قنوات بي إن سبورت سواء باستخدام الريسيفر أو من خلال البث المباشر عن طريق الانترنت باقة بين كونكت.

مشاهدة مبارايات اليوم يلا شوت بث مباشر بدون تقطيع

سيتم تحديث الرابط قبل المباراة مباشرة
في حال انقطاع البث يرجى تحديث الصفحة عمل ريفريش
يرجى عمل مشاركة للبث من خلال تويتر فيسبوك لضمان تحديث القنوات

ولن يقتصر على الفرق المصرية بل أيضا سنتابع عبر يلا شوت الجديد بث مباشر حصري مباريات دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الجديد 2018-2019.

مع فريق الهلال الزعيم السعودي، والأهلي السعودي، والنصر السعودي، وفرق العراق وسوريا.

مفاجئات من يلا شوت الجديد للموسم الكروي 2018 – 2018 حصري

ولن نقف عند هذا الحد بل سنتابع مشاهدة مباريات الدوري الأسباني 2018 “لا ليغا” لمتابعة أقوى المباريات على الإطلاق لكرة القدم في العالم.

وأقوى اللاعبين مثل ميسي في برشلونة، وريال مدريد الذي يضم نخبة رائعة مثل هازارد البلجيكي.

وأيضا هناك أتلتيكو مدريد الذي حقق إنجازات ممتازة خلال المواسم الماضية، حيث فاز بالدوري الأسباني، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونتابع أيضا من خلال يلا شوت بث مباشر جديد مجاني لمباريات الدوري الإنجليزي ومتابعة ليفربول الذي يتواجد في صفوفه الفرعون المصري الصغير محمد صلاح صاحب لقب أفضل لاعب الموسم الماضي وهداف البريميرليج.

وأيضا الدوري الإيطالي الرهيب، بعد انتقال نجم البرتغال والنادي الملكي ريال مدريد سابقا، كريستيانو رونالدو.

الذي انتقل في صفقة قياسية إلى اليوفنتوس العجوز بعد كأس العالم، ويأمل مشجعي العجوز التتويج بالألقاب من جديد في ظل تواجد أفضل لاعبي العالم.

كيف تشاهد مباريات الدوريات الأخرى مجانا

هناك أيضا فرصة لمشاهدة مباريات الدوري الألماني أو الدوري الفرنسي أو أي بطولة أخرى من خلال كورتك ولكن ستكون حسب الطلب، حيث يمكنك عزيزي الزائر عمل مشاركة للموضوع على فيسبوك وتويتر وتقوم بطلب أي مباراة.

وهناك بعض التوقعات بنقل بطولات رياضية أخرى بعيدا عن كرة القدم سواء كرة اليد أو كرة السلة، وأيضا ستكون حسب الطلب بعد أن تقوم بعمل مشاركة للمقال على شبكات التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك.

دعم كورتك لمزيد من النجاحات

نحتاج المزيد من الدعم للاستمرار في تقديم الخدمة المجانية على مدار الساعة وتحديث القنوات باستمرار لجميع المباريات من يلا شوت الجديد حصري مجاني بدون إعلانات مزعجة.

فقط شارك المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي بداية من فيسبوك أو تويتر أو جوجل بلس وادعو كل أصدقائك لمشاهدة المباريات بالمجان على كورتك بدون أي إزعاج.

ماذا تفعل في حالة انقطاع البث أثناء مشاهدة المباريات بث مباشر

كلنا نعلم أنه قد يلاحظ أغلب مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي، أنه ينقطع البث في أي لحظة سواء على يوتيوب أو تويتش أو أي موقع آخر.

إلا أننا سنقوم بجلب البث من أي خدمة أخرى سواء كورة لايف أو كورة أون لاين أو الأسطورة أو ماتش لايف.

  1. لا ترهق نفس في العودة مرة أخرى إلى محرك البحث لمتابعة صفحة أخرى.
  2. حيث يتواجد فريق دعم فني على مدار الساعة لجلب قناة أخرى احتياطية.
  3. يجب عليك عزيزي الزائر محاولة عمل ريفريش أي عمل تحديث للصفحة عن طريق الضغط على F5 من لوحة المفاتيح أو من المتصفح الخاص بك والضغط على الأيقونة الخاصة بذلك.

قمنا عبر رابط قنوات موقع يلا شوت الجديد بعمل تغطية حصرية لكل مباريات كأس العالم بداية من الحفل الافتتاحي.

حتى مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية بأربعة أهداف مقابل هدفين للمنتخب الكرواتي، ونأمل في تقدم المزيد من الإنجازات خلال الموسم الكروي القادم.